ملتقى فلسطين الثقافي-تعريف


ملتقى قلسطين الثقافي

تعريف

تنادى مجموعة من المهتمين بالثقافة والذين يقدرون اهميتها في بناء الانسان لتأسيس ملتقى فلسطين الثقافي وعلى رأسهم المرحم الاستاذ محمد البطراوي الذي لعب دورا أساسيا في التحضير لانطلاقة الملتقى،لكنه غادرنا مع بدايات عمل الملتقى وحصوله على الترخيص بتاريخ 20/3/2011.

عقد الأعضاء المؤسسون الاجتماع الأول  في نيسان 2011وانتخبوا هيئة ادارية مؤقتة لمدة عام وفق القانون عملت على انجاز التحضير لانطلاق الملتقى وقوننته وترتيب اوضاعه،الى ان عقدت الجمعية العمومية الاولى في نيسان 2012 وانتخبت الهيئة الادارية للدورة الاولى الممتدة الى نيسان 2014.

نظرا لقلة الموارد،ولتركيز الانفاق على النشاطات،عقدت الهيئة الادارية اتفاقا مع دار الشروق للنش والتوزيع في رام الله لاستضافة الملتقى كمقر مؤقت.

يعتمد الملتقى على اشتراكات اعضائه المتواضعة وعلى ما يحصل عليه من تبرعات من جهات وأشخاص بلا شروط،

ويسعى الملتقى إلى توسيع بيئته بضم من يرغب ويؤمن برسالة الملتقى ورؤيته وأهدافه واستراتيجيته،ويشجع الشباب،ذكورا وإناثا على الانضمام لجهوده التطوعية في خدمة الثقافة .

ومنذ انطلاقة الملتقى،نظم نشاطات ثقافية متميزة واستضاف نشاطات مؤسسات ثقافية أخرى ويفتح الملتقى أبوابه لأي جهة ترغب باستخدام قاعته وتجهيزاته بما في ذلك معارض فنية وعرض افلام سينمائية.

في الزوايا المخصصة،يجد زائر الموقع وثيقة الملتقى التي يعلن فيها رؤيته ورسالته وأهدافه،واخبار نشاطاته،ويرحب بمساهمات المبدعين لنشر انتاجهم.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـملتقى فلسطين الثقافي © 2017